منتدى طلاب جامعه سيناء
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

أساتذة الجامعات يهددون بإضراب فى ٢٣ مارس احتجاجاً على توقف صرف زيادة الأجور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أساتذة الجامعات يهددون بإضراب فى ٢٣ مارس احتجاجاً على توقف صرف زيادة الأجور

مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 16, 2010 11:41 am

هدد أساتذة الجامعات بتنظيم إضراب على مستوى الجامعات المختلفة فى ٢٣ مارس المقبل، احتجاجاً على توقف صرف زيادة دخولهم المرتبطة بجودة الأداء الجامعى وهو التاريخ الذى يواكب إضرابهم العام قبل الماضى، الذى طالبوا فيه بزيادة الأجور.

أكد الأساتذة فى اجتماع نوادى تدريس الجامعات وأصحاب الرأى فى الإسكندرية أمس أن طريق الحوار مع الوزير أصبح طريقاً مسدوداً، الأمر الذى أدى إلى اللجوء الى رئيس الجمهورية أكثر من مرة.

وقال الدكتور مغاورى دياب، عضو المكتب الدائم لنوادى التدريس، إنه على الرغم من أن الحكومة ممثلة فى رئيس مجلس الوزراء ووزير التعليم العالى التزمت بإقرار نظام زيادة الدخول لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات إلا إنها توقفت عن صرف هذه الزيادة منذ نهاية العام الجامعى الماضى دون إبداء أى أسباب واضحة.

واعتبر دياب توقف صرف زيادة الدخول بمثابة انتكاسة فى حق الأساتذة، فى الوقت الذى يطالبون فيه بوضع كادر عادل منصف لأعضاء هيئة تدريس الجامعات.

Admin
Admin

عدد المساهمات : 87
نقاط : 283
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 29

http://sinai.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى