منتدى طلاب جامعه سيناء
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

20 الخطيب يؤجل التجديد لـ«البدرى» حتى نهاية كأس مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20 الخطيب يؤجل التجديد لـ«البدرى» حتى نهاية كأس مصر

مُساهمة  mymido90 في الخميس مايو 13, 2010 12:37 pm

ؤدى اليوم الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مرانه الرئيسى استعداداً لمباراته أمام الجونة غداً «الخميس» فى الجولة قبل الأخيرة لبطولة الدورى.
وقرر الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى إراحة عدد من لاعبيه الأساسيين فى المباراتين المتبقيتين ادخاراً لجهودهم فى بطولة كأس مصر بعد أن سيطر الإرهاق عليهم خلال الفترة الماضية، وهم محمد بركات وسيد معوض ووائل جمعة ومحمد أبوتريكة وحسام عاشور، بالإضافة إلى عماد متعب الذى تقرر خضوعه لبرنامج بدنى لإعادة استشفائه بعد أن تحامل على نفسه وشارك فى مباراة الاتحاد الليبى الأخيرة بسبب الحاجة إلى جهوده.
من جانبه، أكد هادى خشبة مدير الكرة أن المرحلة المتبقية من بطولة الدورى لا تحتاج اللاعبين الأساسيين، ومن الأفضل إراحتهم لإتاحة الفرصة أمام غير الأساسيين للحكم على مستواهم وتقييمهم جيداً قبل مناقشة التقرير الخاص بقائمة الفريق للموسم الجديد.
وأضاف: الأهلى مَّر بمرحلة صعبة ورغم هذا نجح اللاعبون والجهاز الفنى فى اجتيازها وأثبتوا أنهم عند حسن الظن بهم.
وحول قرعة دور الثمانية لدورى رابطة الأبطال قال خشبة: إن الأهلى ينافس على اللقب ولا يهمه أسماء الأندية التى تقع معه فى المجموعة لأن الفريق مطالب بالمنافسة واستعادة اللقب المفقود.
وأشار إلى أن التغلب على فريق الاتحاد الليبى فى دور الـ١٦ أعاد الهدوء للجميع داخل القلعة الحمراء، حتى يتسنى للجنة الكرة ترتيب الأوراق قبل بداية الموسم الجديد، وإبرام الصفقات الجديدة وتحديد أسماء اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم.
من ناحية أخرى، اقترب محمود أبوالسعود حارس مرمى المنصورة من الانضمام لصفوف الفريق بعد أن كثف محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الأهلى السابق مفاوضاته مع إبراهيم مجاهد رئيس نادى المنصورة فى الأيام الأخيرة.
وأكد عبدالوهاب فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» أنه ينتظر رد مجاهد على العرض الذى تقدم به النادى، لافتاً إلى أن الأهلى لن يزايد على أى لاعب، والسعر الذى حدده مجاهد للاستغناء عن الحارس مبالغ فيه. موضحاً أنه اتصل بوكيل أعمال أبوالسعود سمير السيد فى فرنسا للتأكد من حقيقة تلقيه عرضاً أوروبياً، إلا أن الوكيل نفى هذا الأمر.
من ناحية أخرى، علمت «المصرى اليوم» أن محمود الخطيب نائب الرئيس يميل إلى عدم حسم مصير حسام البدرى المدير الفنى الآن، لرغبته فى إرجاء الأمر حتى نهاية كأس مصر.
ورغم حماس عدد كبير من أعضاء مجلس الإدارة لتجديد عقد البدرى بعد إثباته كفاءة فى مباراة بطل ليبيا الأخيرة ورغبة حسن حمدى رئيس النادى فى التجديد له موسماً آخر خصوصاً فى ظل الأزمة المالية التى تعانيها خزانة النادى، إلا أن الخطيب يرغب فى عدم تشتيت فكر الجهاز الفنى خلال المرحلة المقبلة حتى يتسنى لهم التركيز فى كأس مصر.
وتشير الدلائل إلى زيادة فرص البدرى فى التجديد موسماً جديداً خصوصاً بعد تحسن أداء الفريق وتفهم مسؤولى النادى للظروف الصعبة التى واجهت الفريق هذا الموسم.

mymido90

عدد المساهمات : 9
نقاط : 25
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى