منتدى طلاب جامعه سيناء
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كاكا: أسبانيا الأقرب للفوز بالمونديال.. وسننتزع اللقب إذا بلغنا النهائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كاكا: أسبانيا الأقرب للفوز بالمونديال.. وسننتزع اللقب إذا بلغنا النهائي

مُساهمة  mymido90 في الخميس مايو 13, 2010 12:35 pm

كد النجم البرازيلي ريكاردو كاكا أنه على أتم الاستعداد لخوض غمار مونديال جنوب إفريقيا الذي سينطلق في الـ11 من الشهر المقبل، مشيرا إلى أن منتخب السامبا قادر على إحراز الكأس السادسة مهما بلغت قوة المنافسة.

وأكد كاكا أن "المنافسة على المونديال المقبل ستكون على أشدها، ومن الصعب التكهن بمن سيحمل الكأس الأغلى في العالم، إلا أنني على يقين أن البرازيل إذا بلغت نهائي البطولة، فلن يقوى أي منتخب مهما بلغت قوته على انتزاع اللقب من أيدينا".

واعترف نجم ريال مدريد أن "المنتخب الإسباني يعد المرشح الأول للفوز بالكأس، حيث يملك كتيبة من أمهر لاعبي العالم في الوقت الحالي وعلى رأسهم تشابي هيرنانديز".

جاءت تصريحات اللاعب البرازيلي خلال تصويره لإحدى الإعلانات التجارية بصحبة النجمين الفرنسي تييري هنري والمكسيكي رافا ماركيز.

وأكد كاكا صعوبة المهمة الواقعة على كاهله في المونديال المقبل، حيث تضع جماهير السيليساو آمالا كبيرة عليه، لاسيما أنه أبرز لاعبي السامبا في البطولة، إلا أنه واثق من قدرته على تحمل المسئولية وقيادة منتخب بلاده نحو منصة التتويج.

وعلى الرغم من ذلك، أشار كاكا إلى أن الجيل الحالي من لاعبي البرازيل يمتلكون مهارات فذة فضلا على أنهم "متعطشون للفوز باللقب وتشريف بلادهم في المحافل الدولية".

ويحمل منتخب البرازيل الرقم القياسي بصفته المنتخب الوحيد الذي فاز بكأس العالم لكرة القدم 5 مرات في الأعوام 1958، 1962، 1970، 1994، 2002، ، كما يعد المنتخب الوحيد الذي نجح في التأهل لجميع نهائيات المونديال منذ انطلاقه عام 1930.

وتلعب البرازيل في المجموعة السابعة من المونديال بجانب منتخبات كوريا الشمالية وكوت ديفوار والبرتغال.

mymido90

عدد المساهمات : 9
نقاط : 25
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى