منتدى طلاب جامعه سيناء
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

عاجل جدا جدا حسام البدري يطلب من لجنة الكرة من النادي الاهلي اعادة عصام الحضري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عاجل جدا جدا حسام البدري يطلب من لجنة الكرة من النادي الاهلي اعادة عصام الحضري

مُساهمة  حبيب الروح في الثلاثاء أبريل 06, 2010 11:21 pm

أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أنه سيطلب من لجنة الكرة بالنادى الأهلى عودة عصام الحضرى حارس الفريق السابق والإسماعيلى الحالى بعدما أبدى الأخير رغبته فى العودة من جديد للقلعة الحمراء.

وقال البدرى فى تصريحات خاصة "لليوم السابع" أن عصام الحضرى قام بزيارته فى منزله خلال الأيام الماضية ،نظرا للعلاقة الوطيدة التى تربطهما.

وكانت علاقة الحضرى توترت مع نادى الإسماعيلى خلال الفترة الأخيرة، بسبب رفض النادى تسديد مستحقات الحارس الدولى، مما دفع الأخير للتأكيد على أنه سيرحل من الإسماعيلى نهاية الموسم الجارى.

وأشار البدرى إلى أن زيارة الحضرى له لم تكن بسبب الحديث عن عودته للقلعة الحمراء لكن الجلسة التى تمت بينهما تطرقت بطبيعة الحال لهذا الموضوع.

وأوضح المدير الفنى للأهلى، أن الحضرى حارس كبير وصاحب خبرات وإمكانيات متميزة يحتاج إليها أى فريق موضحا أنه- أى البدرى- سيبلغ لجنة الكرة بالأهلى برغبة الحضرى فى العودة للنادى لأن الأمانة "تحتم" ذلك، قائلا: "لست صاحب قرار فى هذه القضية وسيكون الأمر برمته فى يد لجنة الكرة صاحبة الرأى الأول والأخير فى مثل هذه الأمور الهامة.

وشدد البدرى على أن سعيه لنقل رغبة الحضرى لمسئولى النادى لا تعنى تشكيكه فى إمكانيات حراس الفريق الحاليين، موضحا أن الأهلى يملك حراسا متميزين أمثال أحمد عادل عبدالمنعم وشريف إكرامى ورمزى صالح والحارس الصاعد محمد مختار.

وكان الحضرى قد رحل من الأهلى دون علم الأخير فى فبراير عام 2008 وانتقل لسيون السويسرى قبل أن يعود للإسماعيلى بداية الموسم الجارى.

وأصدرت لجنة فض المنازعات بالفيفا عقوبة الإيقاف على الحضرى لمدة 4 أشهر وتغريم سيون مبلغ 900 ألف يورو غير أن الحارس الدولى والنادى السويسريى تقدما باستشكال ضد هذا القرار ومازالت القضية منظورة لدى لجنة فض المنازعات بالفيفا.

وشهدت الأسابيع الماضية مفاوضات بين الحضرى ونادى الزمالك غير أن تهديد عبدالواحد السيد حارس الزمالك بالرحيل فى حالة التعاقد مع الحضرى حال دون ارتداء الحارس الدولى القميص الأبيض.

حبيب الروح

عدد المساهمات : 9
نقاط : 23
تاريخ التسجيل : 06/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى